Tuesday, March 31, 2009

أنا والأستاذ خان والكاميرا !

المكان : مهرجان القاهرة السينمائى الدولى , العرض الخاص لفيلم بصرة
الزمان : ديسمبر 2008
تلك هى احداثيات اللقاء الأول الذى يجمعنى بالأستاذ محمد خان -وهو اللقاء الأخير أيضا بالمناسبة- كنت فى قاعة العرض قبل العرض الأول لفيلم بصرة فى سينما جراند حياة وفجأة لاحظت اننى رأيت وجها مألوفا يجلس فى اخر القاعة ناحية اليمين ,لا أعلم حقيقة كيف لاحظته علما بأنى كنت أجلس فى منصف القاعة ناحية اليسار (للذين يعرفون حجم قاعة جراند حياة) لكنه القدر الذى منحنى تلك الفرصة ,ظللت محدقا بهذا الوجه البعيد قرابة الخمس دقائق وأنا أسأل نفسى (هروح ,مش هروح) -بس من غير وردة المرة دى- وأخيرا قررت أن أذهب اليه... طوال الطريق ظللت استرجع الكلمات التى سأقولها وكيف سأشرح له حبى لاعماله وأنى أريد الذهاب الى لندن لأدرس السينما حيث درس هو وأنى وأنى... فجأة لاحظت أنى هناك , ترددت فى الحديث لكنى استجمعت شجاعتى فى النهاية... ا

احم احم , أستاذ خان

أيوة

أنا , أنا ...ممكن أتصور مع حضرتك

طيب استنانى لحظة لحد ما أعديلك (حيث كان يجلس فى منتصف الصف تقريبا)

ظل يتجاوز المقاعد حتى وصل الى

طلبت من أحد المارة أن يصورنا , وأخيرا جاءت النتيجة

وطبعا أنا مبصتش فى الصورة لحد ما رجعت مكانى وشفت الحقيقة المرة ,منه لله اللى كان السبب

No comments: